الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters:برندت الجزائر تطلق لأول مرة في الجزائر خدمة “الرضا أو التعويض”

برندت الجزائر تطلق لأول مرة في الجزائر خدمة “الرضا أو التعويض”

برندت

الجزائر 24 أفريل 2019: أطلق قسم الهواتف النقالة الرائد عالمياً في مجال الأجهزة المنزلية برندت الجزائر لأول مرة خدمة ” الرضا أو التعويض ” على هاتفه الذكي الجديد B-One.

تمنح خدمة “الرضا أو التعويض” للمستهلك إمكانية الاستمتاع بفترة تجريبية قبل أن يقتنع بالمنتوج. يقدم برندت موبايل لجميع عملائه الجدد فرصة اكتشاف هاتف B-One الذكي الذي تم إطلاقه في مارس الماضي في السوق الجزائرية.

يمكن اذن للزبائن الجدد طلب التعويض عند شراء الهاتف من الموزعين أو نقاط بيع برندت المشاركة في العملية المتواجدة عبر كامل التراب الوطني.

هذه الخطوة الجديدة “الرضا أو التعويض” صالحة لمدة شهر. من 23 أفريل إلى 23 ماي 2019، حيث يمكن للمستهلكين شراء هاتف B-One ويتم تعويضهم إذا لم يكونوا راضين عن الجهاز، بالإضافة إلى ذلك، يتم منح تخفيض استثنائي بقيمة 7600 دج على الهاتف خلال هذه الفترة.

وفاءًا بالتزاماتها بتقديم منتجات عالية الجودة، تسعى مؤسسة برندت الجزائر، من خلال هذه العملية “الرضا أو التعويض” الاقتراب من المستهلكين من خلال الشعور بردة فعلهم عند معايشة تجربة حقيقة. وتضع أيضًا تحت تصرفهم رقمًا قصيرًا خاصًا بمركز الاتصال والتوجيه 3314. والذي سيجيب على جميع أسئلتهم.

تقدم برندت الجزائر من جهة أخرى ضمانًا لمدة سنة على أجهزتها المحمولة، كما توفر كذلك خدمة ما بعد البيع عبر كامل شبكتها في جميع أنحاء التراب الوطني.

للتذكير، فإن المولود الجديد B-One المعني بعرض ” الرضا أو التعويض ” هو الهاتف الذكي المتميز لعلامة برندت الجزائر.

يحتوي الجهاز على شاشة محسنة بنسبة 19: 9 وزجاج سميك من الأمام والخلف بدقة 2.5 د، قامت برندت الجزائر بدمج التقنيات اللازمة للحصول على نتيجة استثنائية للصورة. تحتوي هذه الجوهرة الأخيرة على ذكاء افتراضي على مستوى الصورة (AI Expert) بفضل الخوارزمية المدمجة، مجهز بمستشعر 1.25µm وعدسة F / 1.8 فتحة ، كما يستطيع B-One تحديد 120 سيناريو خلال 16 حالة مختلفة في الوقت الآني، فهو مجهز أيضا بكاميرا ثانوية بوضوح 16 ميغابيكسل وفتحة قياسها F / 2.0 ودمج برمجيات الفلاش مع خوارزميات، يشغل الهاتف تحت نظام أنرويد 8.0 OreoTM. يحتوي جهاز B-One على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيغابايت + 64 جيغابايت قابلة للتوسيع حتى 128 جيجا.

يخضع عرض ” الرضا أو التعويض ” من B-One لشروط، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على موقعنا : www.brandt.dz أو عن طريق الاتصال بخدمة الزبائن مباشرة على 3314.

عن برندت الجزائر :

منذ شراء أسهمه من طرف سيفيتال في عام 2014، شهد مجمع براند نمواً قوياً وسريعا من خلال تطوير إنتاجه في السوق المحلي ونشاطاته الدولية. إن طموح المجمع هو أن يصبح فاعلا إقليمياً قويا في سوق الأجهزة الكهرومنزلية، بتعزيز مركزه في السوق المحلي، في شمال أفريقيا، الشرق الأوسط وأوروبا.

تقوم مؤسسة برندت الجزائر، الرائدة في صناعة وتصدير الأجهزة الكهرومنزلية في الجزائر، بوضع خبرتها ومعرفتها في مجال الإلكترونيات والأجهزة الكهرومنزلية لخدمة المستهلكين الجزائريين والاقتصاد الوطني من خلال تصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات في السوق، تلفزيونات، ثلاجات ، غسالات ، مكيفات ، أجهزة صغيرة وأجهزة الطهي.

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا