الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
بلعيد : "الإستقرار منبعه مؤسسة الجيش وليس اللوبيهات الممولة من الخارج"Algerian Reporters:بلعيد : "الإستقرار منبعه مؤسسة الجيش وليس اللوبيهات الممولة من الخارج"

بلعيد : "الإستقرار منبعه مؤسسة الجيش وليس اللوبيهات الممولة من الخارج"

بلعيد

البلاد نت - أكد  رئيس حزب جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد ان الإستقرار منبعه مؤسسة الجيش الوطني الشعبي وليس اللوبيهات الممولة من الخارج 

و إنتقد بلعيد في خطاب له بولاية قالمة دعاة المرحلة الإنتقالية  معتبرا ان طرحهم المتعلق بالتخلي عن رئيس الدولة عبد القادر بن صالح الذي يحظى بالشرعية الدستورية و البحث عن بدائل له من الشارع غير معقول . 

ودعا بلعيد  هاؤلاء الى تحديد ما يقصدونه بالشخصيات الوطنية معتبرا انه في وقت سابق كان يمكن إختصاره في اسماء المجاهدين الذين يحظون بإحترام الجميع ولكن اليوم لا يمكن الفصل في اي إسم الا عبر الآلية الإنتخابية و الصندوق.

واوضح بلعيد ان حزبه منفتح لكل دعوات الحوار وان الحل الأكثر جدية هو المضي الى دعوة الحوار التي دعا اليها رئيس الدولة عبد القادر بن صالح من اجل الوصول الى سلطة مستقلة لتنظيم الإنتخابات . 

واثنى رئيس حزب جبهة المستقبل على نتائج الحراك الشعبي التي اطاحت بأخطبوط الفساد لكن حذر في نفس الوقت من إستغلاله من اطراف اخرى داعيا الى تنظيم إنتخابات في اسرع وقت ليتكفل الرئيس الجديد بتطبيق مطالب الحراك المتبقية . 

 

 

 

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا