الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
"أسواق" ... تطبيق إلكتروني يرافق المواطن في معرفة المحلات المفتوحة خلال الأعيادAlgerian Reporters:"أسواق" ... تطبيق إلكتروني يرافق المواطن في معرفة المحلات المفتوحة خلال الأعياد

"أسواق" ... تطبيق إلكتروني يرافق المواطن في معرفة المحلات المفتوحة خلال الأعياد

أسواق

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- أعلنت الحكومة، عن تعميم تطبيق "أسواق" الذي أطلقته وزارة التجارة عشية العيد، على كافة القطاعات الحكومية، لمرافقة المواطن على تحديد المحلات المفتوحة خلال أيام الأعياد.

وكشف وزير التجارة سعيد جلاب، اليوم، في لقاء استقبال لإطارات الوزارة بمقرها بالمحمدية، أن المداومة الخاصة بيومي العيد كانت ناجحة، خاصة مع إدخال الرقمنة عبر التطبيق الجديد "أسواق"، معلنا عن توجه الحكومة نحو تعميم هذا التطبيق الذي لن يكون خلال المناسبات فقط ولكنه سيبقى خلال الأيام العادية. وأضاف جلاب، أنه تدارس مع وزير الصحة إمكانية تعميم هذا التطبيق ليمس الصيدليات وعيادة الأطباء، قبل أن يعمم على كافة القطاعات.

وحث الوزير إطارات الوزارة على ضرورة النزول إلى الميدان في معالجة مختلف المشاكل والملفات العالقة، مشددا على ضرورة حسن استقبال المواطن والمتعاملين بالوزارة، مشيرا إلى أن الابتسامة خلال تقديم التعليمات المتعامل أو الحديث إلى المواطن كافية.

 

 

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا