الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
جمهورية التشيك تقلص عدد التأشيرات الممنوحة للجزائريين Algerian Reporters:جمهورية التشيك تقلص عدد التأشيرات الممنوحة للجزائريين

جمهورية التشيك تقلص عدد التأشيرات الممنوحة للجزائريين

جمهورية

البلاد نت - قررت جمهورية التشيك الحد من  عدد تأشيرات الإقامة الممنوحة للجزائريين ة هذا منذ الفاتح من شهر سبتمبر الجاري حسب ما اورده بيان لسفارة التشيك بالجزائر.

وجاء في البيان ان "حكومة الجمهورية التشيكية ، بموجب اللائحة رقم 220/2019 Coll.  المصادق عليها بتاريخ 26 اوت 2019 ، قررت ، قررت إنطلاقا من الفاتح سبتمبر ، تخصيص حصص محددة لقبول طلبات الحصول على بطاقات التوظيف وتأشيرات العمل طويلة الأجل "،

أو اضافت السفارة  أن هذا الإجراء "اعتمد كجزء من الحاجة إلى ضمان العمالة الماهرة في سوق العمل التشيكي". حيث تم تحديد الحصص بما" لا يتجاوز منح  60 طلب بطاقةتوظيف و 12 طلب تأشيرة تجارية طويلة الأجل سنويا".

 و اكدت السفارة ان" الحصتان  هما الحد الأقصى ولا يمكن للسفارة قبول طلبات أكثر من تلك التي تتطلبها اللوائح الحكومية". و اوضحت ان "الحصتين توزعان بالتساوي على مدار 12 شهرًا" في حين لا يزال "إجراء تحديد مواعيد الطلبات كما هو" ،حيث ذكرت  أنه" يتعين على الأشخاص الذين يرغبون في تحديد موعد الاتصال بالسفارة عبر الهاتف".

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا