الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة يحتوي على قذائف وصواريخ بتمنراستAlgerian Reporters:كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة يحتوي على قذائف وصواريخ بتمنراست

كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة يحتوي على قذائف وصواريخ بتمنراست

كشف

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس الأربعاء، مخبأ للأسلحة والذخيرة بالقرب من الشريط الحدودي الجنوبي بتمنراست، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وحسب المصدر ذاته فإن المخبأ، يحتوي على قاذف (01) صاروخي من نوع RPG-7 و(08) قذائف و(08) حشوات دافعة لنفس القاذف (RPG-7) و(05) صواريخ من نوع BM-21، كما أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي عنصر (01) دعم للجماعات الإرهابية بتيسمسيلت.

وفي سياق آخر أوقف عناصر الدرك الوطني تاجري (02) مخدرات وضبطوا كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بأربعة (04) قناطير و(46,05) كيلوغرام بسيدي يعقوب، ولاية سيدي بلعباس، في حين ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي كمية أخرى من نفس المادة تقدر بـ(24,4) كيلوغرام ببشار.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختاروجانت، (15) شخصا وحجزت مركبتين (02) رباعيتي الدفع و(34) مولدا كهربائيا و(40) مطرقة ضغط وجهاز(01)  كشف عن المعادن، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني (14008) خرطوشة بميلة. كما تم توقيف (18) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من إن أميناس والمدية وغليزان.

 

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا