الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters: لعبة السيارات المجانية Forza Street من مايكروسوفت لويندوز 10

لعبة السيارات المجانية Forza Street من مايكروسوفت لويندوز 10

لعبة

اللعبة الجديدة من تطوير مايكروسوفت اصبحت متاحة للجميع للتحميل والتثبيت علي ويندوز 10 مجاناً تماماً، حيث أن لعبة سباق السيارات Forza Street هي لعبة جديدة تم اصدارها بالامس للجميع بشكل مجاني للتحميل من متجر مايكروسوفت كما انها ستتوفر في وقت لاحق هذا العام حسب ما اعلنت عنه الشركة لاجهزة الايفون والاندرويد. وبحجم 4 جيجا للعبة وتحتاج الي امكانيات متوسطة اهمها 2 جيجا رام لكرت الشاشة.



لعبة Forza Street من تطوير مايكروسوفت والتي هي لعبة سباق سيارات ولكنها بشكل مختلف حيث ان كل ما عليك التحكم فيه هو السرعة من حيث زيادة السرعة او تقليل السرعة ولكن السيارة تتحرك بشكل آلي، نفس التجربة التي تحصل عليها عند لعبة سباق السيارات علي الهاتف. اللعبة ستصدر بالفعل لهواتف الاندرويد والايفون ايضاً في وقت لاحق حسب ما اعلنت عنه الشركة. (تحميل اللعبة للكمبيوتر)

 

علي مدار اللعبة يمكنك جمع وترقية السيارات وهناك تشكيلة من السيارات المتاحة بالفعل بين السيارات الكلاسيك والمودرن وغيرها، كما أن هناك خيار للسباقات السريعة والتي تستغرق دقيقة واحدة، حيث يتيح لك التسابق السريع في حالة ان كنت في في اجتماع ممل او في المواصلات وتريد التسابق السريع وانهاء اللعبة مباشرة.

ً >>
https://gamesystemrequirements.com/


لتشغيل اللعبة تحتاج بالتأكيد الي ويندوز 10 بنسخة الـ 64 بت محدث الي الاصدار 14393 علي الاقل، وتحتاج الي 4 جيجا رام وكرت شاشة بذاكرة داخلية 2 جيجا، وبالتأكيد تحتاج الي مساحة 4 جيجا علي الهارد لديك حتي تستطيع تحميل وتشغيل اللعبة علي الجهاز.

بالتأكيد اللعبة لا توفر لك الكثير من التحكم فلا تتوقع الكثير، فكل ما ستقوم بالقيام به هو الضغط علي الماوس او مفتاح Space لزيادة السرعة وتقليل السرعة وهكذا يتم اللعب.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا