الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters:لاعبو إنتر ميلان يتحالفون ضد ايكاردي بعد اشتراطه اللعب بشارة القيادة

لاعبو إنتر ميلان يتحالفون ضد ايكاردي بعد اشتراطه اللعب بشارة القيادة

لاعبو

كشف تقرير إعلامي بأن قضية الأرجنتيني ماورو ايكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي لا تزال تتصاعد وتيرتها رغم توصل إدارة النادي لإتفاق مع اللاعب بعقد هدنة تهدئة حتى نهاية الموسم الجاري قبل البت في مستقبله بشكل نهائي سواء بالبقاء في صفوف الفريق او بوضعه على قائمة الانتقال.

وبحسب ما اوردته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن تطورات القضية قد انتقلت إلى غرف ملابس الفريق ، وذلك بعد تأثر بعض اللاعبين بمجريات الأحداث التي مسّتهم بطريقة مباشرة من خلال التعامل الإداري والإعلامي والجماهيري مع قضية إبعاد إيكاردي، حيث بدا وكأن الفريق لا يساوي شيئاً بدونه وغير قادر على تحقيق نتائج إيجابية.

وبحسب المصادر وفق ما نقلت صحيفة “إيلاف”، فإن لاعبي الإنتر عقدوا في ما بينهم تحالفاً غير معلن يهدف لإظهار قدراتهم على تحقيق الانتصارات حتى في غياب ايكاردي ، وبأنهم قادرون على تعويض غيابه عن الفريق، مُصرين على تقديم قصارى جهودهم خلال المباريات القادمة التي سيغيب عنها ، خاصة في الموقعة المحلية أمام جاره أي سي ميلان في “دربي الغضب” في بطولة الدوري الإيطالي اليوم الاحد.

ويتطلع اللاعبون إلى الإطاحة بجاره محلياً و إحتلال المركز الثاني في سلم الترتيب، مما يعزز من فرصة الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم .

وتكشف الخطوة التي قام بها لاعبو الفريق بأن علاقتهم مع إيكاردي لم تكن على ما يرام ، وتأثرت كثيراً برفضه اللعب دون ان يكون حاملاً لشارة القيادة منذ مباراة رابيد فيينا النمساوي في مسابقة الدوري الأوروبي قبل اسابيع، والتي بسببها قررت الإدارة استبعاده من المشاركة مع الفريق.

ومن شأن هذا الموقف الذي اتخذه اللاعبون ان يؤثر على قرار إدارة النادي في تجديد عقد إيكاردي ووضعه على قائمة الانتقال رغم إصرار زوجته ووكيلة اعماله واندا نارا على بقائه بمدينة ميلانو .

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا