الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
“واحد باسبور لو سمحت ” ! .. موظفو ” ماكدونالدز ” يقومون بأعمال السفارة الأمريكية في النمساAlgerian Reporters:“واحد باسبور لو سمحت ” ! .. موظفو ” ماكدونالدز ” يقومون بأعمال السفارة الأمريكية في النمسا

“واحد باسبور لو سمحت ” ! .. موظفو ” ماكدونالدز ” يقومون بأعمال السفارة الأمريكية في النمسا

“واحد

اتفقت السفارة الأمريكية في النمسا مع سلسلة مطاعم ماكدونالدز على أن يقدم موظفو السلسلة الشهيرة المساعدة للمواطنين الأمريكيين الذين يقعون في أزمة.

وأوضحت السفارة على حسابها على فيسبوك أنه في حال تعرض مواطن أمريكي لمشكلة كضياع جواز سفره أو احتياجه للمساعدة اثناء رحلته، فإن بإمكانه اعتبارا من غد الأربعاء طلب المساعدة لدى موظفي ماكدونالدز وفقا للاتفاق بين الجانبين.

وتابعت السفارة أن موظفي المطاعم سيساعدون المواطن في الاتصال بالسفارة.

وقد اتسمت التعليقات على هذا الإعلان بالتهكم، فكتب أحد المعلقين ” واحد باسبور ماكدونالدز لو سمحت”، فيما كتبت امرأة:” هل لأننا غير قادرين على الوصول إلى بيانات السفارة على الإنترنت؟”.

وفي تصريحات لصحيفة “كورير” النمساوية، قال فيلهلم بلاديا، المتحدث باسم ماكدونالدز إن “الطلب ورد إلينا من القنصلية الأمريكية”.

يشار إلى أن فروع ماكدونالدز في النمسا كثيرة نسبيا.

ولفت بلاديا إلى إنشاء خط تليفوني ساخن يعمل على مدار الساعة ويربط بين المطاعم والسفارة.

وقال متحدث باسم السفارة الأمريكية في ألمانيا لصحيفة “بيلد” الألمانية:” على الرغم من أننا لا نخطط في الوقت الراهن للحاق بالشراكة بين السفارة في فيينا ومطاعم ماكدونالدز، فإن السفارة تقيم باستمرار كيفية تحسين خدماتنا”. (DPA)

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا