الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
سرقة منزل المحامي مصطفى بوشاشي تكشف فيديو اعتداء خطير بالعاصمة!Algerian Reporters:سرقة منزل المحامي مصطفى بوشاشي تكشف فيديو اعتداء خطير بالعاصمة!

سرقة منزل المحامي مصطفى بوشاشي تكشف فيديو اعتداء خطير بالعاصمة!

سرقة

التماس 3 سنوات سجنا للمتهمين
استمعت محكمة بئر مراد رايس في العاصمة لأقوال شاب ثلاثيني، حول وقائع ضلوعه في جريمة سرقة لمنزل محام والتي كشفت التحريات بها من قبل مصالح الأمن تورط المتهم رفقة آخر في عملية اعتداء خطيرة، تتعلق بجريمة تهديد بالقتل والضرب بواسطة سلاح أبيض، راح ضحيتها شاب تم تصويره وتسجيل المقطع بهاتف نقال عثر عليه بمنزل المتهم خلال التحقيق في الملف الأول.

ووجهت المحكمة تهم السرقة المقترنة بظرف التسلق وجنحة التهديد بالقتل، والمساس بحرمة الحياة الخاصة للأشخاص عن طريق تسجيل فيديو والاحتفاظ به دون علم صاحبه.

وتعود الوقائع حسب مجريات الجلسة العلنية لأواخر شهر أوت الفارط، خلال محاكمة المتهم في ملفين منفصلين، حين تلقت مصالح الأمن بمنطقة بوزريعة شكوى من طرف الضحية، وتعلق الأمر بالمحامي مصطفى بوشاشي الذي غاب عن الجلسة باعتباره طرفا مدنيا في الملف، وأفادت شكواه أن منزله تعرض لسرقة بعض الأغراض لم يتم ذكرها خلال الجلسة، وبعد عمليات تحقيق موسعة ووجهت أصابع الاتهام للمتهم السالف ذكره.

حيث تنقلت الشرطة بأمر من وكيل الجمهورية لتفتيش مسكنه، أين عثر على هاتف نقال تبين بعد عرضه للفحص التقني أنه يحتوي على تسجيل فيديو يظهر تورط المعني في جريمة خطيرة منذ فترة، بعد احتجازه لشاب بالقوة والاعتداء عليه بسكين إلى جانب تهديده علنا بالقتل والتصفية الجسدية، لإرغامه على الاعتراف بسرقة هاتف تركه بمنزله ليلة خروجه للاحتفال بفوز المنتخب الوطني، فيما كان المتهم الثاني يقوم بعملية التصوير.

والتمس ممثل الحق العام عقوبة 3 سنوات حبسا نافذا لهما، في انتظار الفصل خلال أيام.

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا