الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
الرابطة المحترفة الأولى: أهلي برج بوعريريج ينفرد مؤقتا بالريادة وأول فوز لوفاق سطيفAlgerian Reporters:الرابطة المحترفة الأولى: أهلي برج بوعريريج ينفرد مؤقتا بالريادة وأول فوز لوفاق سطيف

الرابطة المحترفة الأولى: أهلي برج بوعريريج ينفرد مؤقتا بالريادة وأول فوز لوفاق سطيف

الرابطة

انفرد أهلي برج بوعريريج مؤقتا بصدارة بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم بفضل تعادله (2-2) خارج ميدانه أمام شباب قسنطينة في لقاء الجولة الرابعة الذي جرى مساء اليوم الخميس بملعب الشهيد حملاوي فيما سجل وفاق سطيف أول فوز له هذا الموسم على حساب نجم مقرة بنتيجة (3-0).

وكان الأهلي السباق إلي التهديف بفضل بن عياد الدقيقة د23) وجحنيط في الدقيقة الــــ 79 ، غير أن المحليين نجحوا في تعديل الكفة في كل مرة عن طريق عبيد (د24) وبدبودة (د85).

وبهذا التعادل ينفرد الأهلي مؤقتا بالمركز الأول بـــ 8 نقاط بينما يبقى منافسه يبحث عن فوزه الأول في الموسم ويحتل المرتبة الـــ 12 بنقطتين.

وفي المباراة الأخرى في برنامج اليوم وقع اتحاد بلعباس بميدانه في فخ التعادل (1-1) في لقاء كان فيه لكل فريق شوط .ولم يفلح الفريقان في افتكاك أي فوز بعد أربع جولات .وحقق وفاق سطيف أول فوز له هذا الموسم على حساب الصاعد الجديد نجم مقرة (3-0). وبفضل هذا الفوز يلتحق الوفاق بجمعية عين مليلية في المرتبة التاسعة برصيد 4 نقاط .

وفاز أمس الأربعاء فريق أمل عين مليلة على مولودية وهران بنتيجة 2-1 الشوط الأول (0-0) اليوم الأربعاء بملعب خليفي زوبير بعين مليلة في مباراة مقدمة عن الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.وكان قد سجل أهداف المباراة كل من دبيح (52) و حمزة (64) لصالح عين مليلة. و قلص الفارق مصمودي (77) لمولودية وهران.

وبفضل هذا الفوز الأول هذا الموسم يرتقي فريق أمل عين مليلة للمركز التاسع برصيد أربع نقاط رفقة وفاق سطيف فيما تحتل مولودية وهران المركز الثاني رفقة أربعة فرق أخرى وهي شبيبة القبائل و شباب بلوزداد ومولودية الجزائر و اتحاد الجزائر برصيد 7 نقاط.

المصدر : وأج

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا