الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
مشاركة حاشدة في فعاليات الجمعة الــــ 74 من مسيرات العودة السلمية بغزةAlgerian Reporters:مشاركة حاشدة في فعاليات الجمعة الــــ 74 من مسيرات العودة السلمية بغزة

مشاركة حاشدة في فعاليات الجمعة الــــ 74 من مسيرات العودة السلمية بغزة

مشاركة

يستعد الفلسطينيون للمشاركة في فعاليات الجمعة الـــ74 من مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار شرق القطاع.ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار في بيان أوردته وسائل إعلام محلية ، جماهير الشعب الفلسطيني، إلى المشاركة الحاشدة في فعاليات هذه الجمعة التي تحمل عنوان “فلتشطب أوسلو من تاريخنا”، وذلك ردا على مشاريع الإدارة الأمريكية ورفضا لمخططات الاحتلال.

وشددت الهيئة في بيانها ، على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار، وكذلك تعزيز الحضور الجماهيري فيها ، لافتة إلى “تماسك وسلامة الجبهة الداخلية بمواجهة الاحتلال ومخططاته”.

وحذرت الهيئة من استمرار الاقتحامات للمسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي والاعتداء على الوقف المسيحي ، داعية جماهير الشعب في الضفة للتصدي لمحاولات الضم والتهويد من قبل المستوطنين.

و يوم الجمعة الماضي ، استشهد طفلين وأصيب 76 آخرين ومسعفين برصاص جيش الاحتلال في مخيمات العودة شرق قطاع غزة.ويقمع الجيش الإسرائيلي تلك المسيرات السلمية التي تقام أيام الجمعة من كل أسبوع بعنف.

المصدر : الوكالات

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا