الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
تيبازة: التكنولوجيات المستدامة لمعالجة المياه والبيئة، موضوع ملتقى دولي الاثنين المقبلAlgerian Reporters:تيبازة: التكنولوجيات المستدامة لمعالجة المياه والبيئة، موضوع ملتقى دولي الاثنين المقبل

تيبازة: التكنولوجيات المستدامة لمعالجة المياه والبيئة، موضوع ملتقى دولي الاثنين المقبل

تيبازة:

تيبازة – ستحتضن وحدة تنمية التجهيزات الشمسية ببوإسماعيل (تيبازة) الاثنين المقبل ملتقى دوليا حول موضوع “التكنولوجيات المستدامة لمعالجة المياه والبيئة”، حسبما افاد به يوم السبت بيان لرئيس لجنة تنظيم الملتقى.

ويتناول هذا الحدث العلمي الذي يدوم ثلاثة أيام عدة محاور، على غرار “تحلية مياه البحر” و”إعادة استعمال المياه المعالجة” و كذا “دور الطاقات المتجددة في هذا المجال”، حسب الدكتور محمد عباس، رئيس لجنة الملتقى وباحث بوحدة تنمية التجهيزات الشمسية.

كما يناقش الملتقى الذي يشارك فيه خبراء جزائريون ومن دول أجنبية مواضيع أخرى ذات صلة بموضوع اللقاء مثل “التأثيرات الاقتصادية والمالية والبيئية”، حسب ذات المصدر.

ويعد هذا الملتقى العلمي فضاء “مهما”،يلتقي خلاله الخبراء والباحثون والطلبة والأساتذة لتبادل الخبرات وعرض آخر الأبحاث و التكنولوجيات في مجال معالجة المياه والطاقات المتجددة،استنادا للبيان.

ويساهم في هذا الملتقى الذي تنظمه وحدة تطوير التجهيزات الشمسية التابعة لمركز تنمية الطاقات المتجددة مجمع إنجازات ودراسات الري وشركة سونلغاز والمؤسسة الوطنية للهياكل المعدنية و الوكالة الموضوعاتية للبحث في العلوم والتكنولوجيا إلى جانب شركات خاصة أخرى.

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا