الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters:تسريب أول صورة للهاتف Google Pixel 4 XL، وإليكم كيف سيبدو الجهاز

تسريب أول صورة للهاتف Google Pixel 4 XL، وإليكم كيف سيبدو الجهاز

تسريب

على الرغم من أنه من المتوقع أن تقوم شركة جوجل بالكشف عن هواتفها الذكية المتوسطة Google Pixel 3 Lite و Google Pixel 3 XL Lite، فقد حصلنا اليوم على تسريب جديد من المسرب الشهير SlashLeaks يقال بأنه للهاتف Google Pixel 4 XL.

هذا التسريب الجديد يعرض لنا الهاتف Google Pixel 4 XL مع نفس لغة التصميم المستخدمة في هواتف Google Pixel السابقة، ولكن هناك بعض التغييرات الهامة مثل إستبدال القطع في الشاشة بثقب عريض في الزاوية العلوية اليمنى من أجل الكاميرا الأمامية المزدوجة علمًا أن هذه الشاشة أصبحت كذلك نحيفة الإطار في جميع الجوانب الأربعة. وعلاوة على ذلك، فنحن نلاحظ بأن الهاتف Google Pixel 4 XL سيضم كاميرتين في الخلف، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

وعلى الرغم من أن شركة جوجل قامت بتقليص الإطار العلوي والسفلي للهاتف Google Pixel 4 XL، فهي لا تزال تحتفظ بمكبرات الصوت المزدوجة الأمامية. وفي حالة إذا كان هذا التسريب صحيحًا، فسوف يكون Google Pixel 4 XL أول هاتف ذكي من شركة جوجل يضم كاميرتين في الخلف، كما أنه سيكون أول هاتف ذكي من عملاقة البحث الأمريكية يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

للآسف، المعلومات المتعلقة بالمواصفات التقنية غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن نحن نتوقع قدوم الهاتف Google Pixel 4 XL مع المعالج Snapdragon 855، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية على الأقل، ومع شاشة بدقة +QuadHD. عمومًا، من المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL في وقت لاحق من هذا العام، وبالضبط في حدث ” Made By Google ” الذي تعقده شركة جوجل في شهر أكتوبر من كل عام. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع هذا التسريب بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.

 

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا