الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters:شركاء آبل يستعدون من أجل الإنتاج الضخم لسماعات AirPods ولوحيات iPad الجديدة

شركاء آبل يستعدون من أجل الإنتاج الضخم لسماعات AirPods ولوحيات iPad الجديدة

شركاء

وفقا للشائعات، تعمل شركة آبل على طراز جديد من سماعات AirPods اللاسلكية وأيضًا مجموعة من لوحيات iPad الجديدة. لسنا متأكدين من وقت الإعلان عنها، ولكن قد يحدث ذلك في المستقبل القريب لأنه وفقا لتقرير صدر مؤخرًا من موقع DigiTimes، فيبدو أن موردي آبل بدأوا في الإستعداد لإنتاج هذه الأجهزة.

يزعم التقرير أن شركتي Flexium Interconnect و Zhen Ding Technology تستعدان للإنتاج الضخم للأسلاك المرنة من أجل الجيل المقبل من لوحيات iPad، في حين تقوم شركتي Compeq Manufacturing و Unitech PCB بإنتاج المكونات من أجل سماعات AirPods القادمة.

كما قلنا سابقًا، لا يزال من غير الواضح متى ستعلن شركة آبل بشكل رسمي عن هذه المنتجات الجديدة، ولكن التقرير يدعي أنه سيتم الكشف عنها في الحدث الذي ستعقده شركة آبل يوم 25 مارس. ومع ذلك، يقول موقع MacRumors أن مصادره الخاصة أخبرته بأن الحدث سيركز في الغالب على خدمة بث الأفلام القادمة من آبل، وأنه لن يتم إطلاق أي أجهزة جديدة في هذا الحدث.

على إفتراض أن هذا صحيح، فمن المتوقع أن نرى شركة آبل تكشف عن هذه الأجهزة الجديدة في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2019 الذي تأكد مؤخرًا أنه سيُعقد في أوائل شهر يونيو المقبل. بينما تركز مؤتمرات WWDC في الغالب على البرمجيات، فقد كانت هناك بعض الحالات في الماضي حيث رأينا شركة آبل تكشف عن بعض الأجهزة الجديدة في هذا الحدث.

المصدر.

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا