الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters:رصد هاتف Motorola One Vision على منصة Geekbench بمعالج Exynos 9610

رصد هاتف Motorola One Vision على منصة Geekbench بمعالج Exynos 9610

رصد

يبدو أن شركة موتورولا تستعد للكشف عن هاتف جديد ضمن الفئة المتوسطة قريبا حيث تم رصد هاتف باسم Motorola One Vision على منصة التجارب الشهيرة Geekbench وقد ظهرت بعضٌ من مواصفات الهاتف التقنية التي تبقى غير مؤكدة وغير رسمية لحد الآن.

وقد ظهر هاتف Motorola One Vision بمعالج سامسونج Exynos 9610 ثُماني النواة بتقنية تصنيع 10 نانومتر و6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع نُسخة أندرويد 9.0 باي ولم تظهر تفاصيل أخرى حول هذا الهاتف الذي حقق 1,599 نقطة في التجارب أحادية النواة بينما حقق 5,328 نقطة في التجارب متعددة النواة.

وقد ظهرت تسريبات سابقة في أوائل شهر فبراير مفادها بأن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تلقت طلبًا جديدًا للحصول على مُعالجاتها، وقد قالت التقارير أن شركة موتورولا المملوكة من طرف شركة لينوفو الصينية قدمت طلبًا لسامسونج لاستخدام معالج Exynos 9610 في هاتفين قادمين قد يكون جهاز Motorola One Vision أحدهما، كما ذكرت التقارير أيضًا أن الشركة ستقوم بطرح هاتف Moto P40 بذات المعالج في انتظار تسريبات وأخبار أخرى حول الهاتفين في الفترة المقبلة.

وقد استخدمت شركة سامسونج الكورية معالجها Exynos 9610 مؤخرًا في هاتفها Galaxy A50 الذي أعلنت عنه يوم 25 فبراير الماضي والذي يأتي ضمن الفئة المتوسطة.

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا