الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
جوجل تشوق لقدوم الهاتفين Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL في أوائل الشهر المقبلAlgerian Reporters:جوجل تشوق لقدوم الهاتفين Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL في أوائل الشهر المقبل

جوجل تشوق لقدوم الهاتفين Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL في أوائل الشهر المقبل

جوجل

لمح تسريب في وقت سابق من هذا الشهر إلى أنه سيتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL في شهر مايو المقبل. الآن، شركة جوجل نفسها تلمح إلى أنها ستقوم بذلك في اليوم السابع من شهر مايو المقبل بالضبط.

أعدت شركة جوجل صفحة في متجرها على الإنترنت للترويج لفيلم Avengers: Endgame القادم. تحتوي الصفحة على شعار ” G ” كبير باللون الأرجواني مع عبارة ” Help Is The Way “. وعلاوة على ذلك، فهذه الصفحة تحتوي أيضًا على عبارة ” في 7 مايو، سيأتي شيء كبير إلى عالم Pixel ” مما يشير إلى إحتمال الإعلان عن الهاتفين Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL في التاريخ المذكور آنفا.

أعلنت شركة جوجل أيضًا عن حزمة Playmoji لهواتف Google Pixel تتضمن أبطال MCU مثل Thor و Black Widow و Iron Man و Captain America. قامت الشركة كذلك بنشر إعلان فيديو يوضح كيف تساعد أجهزة Google Pixel سكان نيويورك في التركيز على عملهم، وإلتقاط صور شخصية مع السفن الفضائية، والعثور على طريقهم في جميع أنحاء المدينة وسط كل الفوضى. يمكنك التحقق من هذا الإعلان أدناه :

لم تكشف لنا شركة جوجل عن الكثير من التفاصيل حول هواتف Google Pixel القادمة، ولكن بفضل التسريبات السابقة، نعلم أن كل من Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL سيضمان شاشات بدقة +FullHD، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB. وفي حين سيضم الهاتف Google Pixel 3a شاشة بقطر 5.6 إنش، فإن الهاتف Google Pixel 3a XL سيضم شاشة بقطر 6 إنش.

المصدر.

 

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا