الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters:Apple Watch تطلب المساعدة بعد تعرض إمرأة بعمر يناهز 80 عامًا للسقوط

Apple Watch تطلب المساعدة بعد تعرض إمرأة بعمر يناهز 80 عامًا للسقوط

Apple

أثبتت الساعة الذكية Apple Watch أنها أكثر من مجرد ساعة ذكية لعدد قليل من الناس، فهي إعتنت بهم جيدًا. لقد رأينا العديد من القصص في الماضي حول الكيفية التي ساعدت بها هذه الساعة الذكية في إنقاذ حيوات العديد من الأشخاص من خلال إعلامهم بأنهم يعانون من الرجفان الأذيني على مستوى القلب. والآن وفقا لتقرير جديد، فيبدو أن الساعة الذكية Apple Watch طلبت المساعدة بعد تعرض إمرأة مسنة تبلغ من العمر 80 عامًا للسقوط في مدينة ميونخ الألمانية.

تحتوي الساعة الذكية Apple Watch Series 4 على نظام إكتشاف السقوط والذي يعرض تنبيهًا إذا شعر بحركة مفاجئة تدل على السقوط. يتم تفعيل هذه الميزة تلقائيًا فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا. وفي حالة إذا لم يستجب المستخدم للتنبيه عن طريق النقر على زر خاص، فإن الساعة الذكية Apple Watch تتواصل تلقائيًا مع خدمات الطوارئ وأي أرقام قام المستخدمون بإعدادها في معلومات الهوية الطبية الخاصة بهم.

ووفقا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، تلقى أحد المرسلين في مركز التحكم مكالمة طارئة من الساعة بعد أن سقطت المرأة البالغة من العمر 80 عامًا في شقتها في حي هايدهاوزن بمدينة ميونخ الألمانية، بحيث أخبرته الساعة أن هذا الشخص تعرض لسقوط شديد.

كما نقلت الساعة الذكية Apple Watch إحداثيات مكان الحادث. وبحسب ما ورد، فقد إستخدمت الشرطة هذه البيانات لتحديد عنوان المرأة من أجل إرسال سيارة إسعاف. أخطرت الساعة الذكية إبنها أيضًا بالحادثة.

 

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا