الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
تقرير يقول بأن آبل أنفقت مئات الملايين من الدولارات على خدمة Apple Arcade حتى الآنAlgerian Reporters:تقرير يقول بأن آبل أنفقت مئات الملايين من الدولارات على خدمة Apple Arcade حتى الآن

تقرير يقول بأن آبل أنفقت مئات الملايين من الدولارات على خدمة Apple Arcade حتى الآن

تقرير

في الشهر الماضي، أعلنت شركة آبل عن خدمة بث الألعاب الجديدة الخاصة بها والتي تحمل إسم Apple Arcade. مقابل سعر شهري ثابت، سيكون بمقدور اللاعبين الوصول إلى ألعاب مدفوعة ستكون حصرية لهذه المنصة في محاولة لحث الناس على التسجيل للحصول عليها. من المتوقع أيضًا أن تكون الألعاب المتاحة في المنصة عبارة عن ألعاب جديدة كليًا، بدلا من مجرد الألعاب المدفوعة الحالية.

ونتيجة لذلك، فليس من المستغرب أن نرى شركة آبل تنفق الكثير من الأموال في محاولة لجذب المطورين إلى منصة Apple Arcade، فهذه المهمة دفعت شركة آبل وفقا لصحيفة Financial Times إلى إنفاق 500 مليون دولار أمريكي، وهذا ما يعني بأن الشركة أنفقت ملايين الدولارات مقابل 100 لعبة أو نحو ذلك.

هذه الألعاب أصبحت كما قلنا سابقًا حصرية لمنصة Apple Arcade وأجهزة iOS. ويشاع أن شركة آبل تقدم حوافز إضافية للمطورين لإبقاء ألعابها حصرية لمنصتها، ولكن في نفس الوقت، يتمتع هؤلاء المطورين بحرية تطوير ألعابهم لأنظمة تشغيل أخرى مثل الحواسيب الشخصية وأجهزة الألعاب المنزلية، وليس ببساطة لأجهزة الأندرويد.

لم تعلن شركة آبل عن سعر الإشتراك في خدمة Apple Arcade حتى الآن، ولكن نأمل أن لا تكون هذه الخدمة مكلفة للغاية. تعد Apple Arcade أيضًا واحدة من الخدمات المدفوعة الجديدة التي أطلقتها شركة آبل مؤخرًا، بما في ذلك +Apple TV و +Apple News.

 

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا