الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
سامسونج تُعلن عن هاتف Galaxy A2 Core بنظام أندرويد جو (السعر والمواصفات)Algerian Reporters:سامسونج تُعلن عن هاتف Galaxy A2 Core بنظام أندرويد جو (السعر والمواصفات)

سامسونج تُعلن عن هاتف Galaxy A2 Core بنظام أندرويد جو (السعر والمواصفات)

سامسونج

أعلنت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج بشكل رسمي عن هاتفها الجديد Galaxy A2 Core والذي جاء بمواصفات تقنية تضعه ضمن الفئة الضعيفة. وظهر هذا الهاتف في تسريبات وشائعات شهر مارس الماضي قبل أن تتأكد كافة مواصفاته التقنية مع هذا الإعلان الرسمي.

وجاء هاتف سامسونج الجديد بشاشة LCD مقاسها 5 إنش بدقة 960×540 بيكسل مع مُعالج Exynos 7870 بثمانية أنوية من نوع Cortex-A53 بتردد يصل حتى 1.6 جيغاهيرتز وشريحة رسوميات Mali-T830 MP1. هاتف Galaxy A2 Core يأتي بذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 جيغابايت مع 16 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتمديد عبر بطاقة microSD بحجم 256 جيغابايت وهي مواصفات تقنية جيدة بالنسبة لهاتف بنظام أندرويد جو.

وقد اعتمدت سامسونج في جهازها الجديد على نٌسخة نظام أندرويد 9.0 باي جو (Android 9.0 Pie Go) مع تقنيات أخرى أهمها شريحتي اتصال داعمتين لتقنية الجيل الرابع، Bluetooth 4.2 LE ،Wi-Fi b/g/n، منفذ سماعات من نوع 3.5 ميليمتر وبطارية بسعة 2,600 ميلي أمبير.

الهاتف جاء بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.9 مُرفقة بفلاش LED مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابايكسل أيضًا. وبات هاتف Galaxy A2 Core متوفرًا في الهند بسعر يبدأ من 76 دولار فقط في انتظار طرحه في الأسواق العالمية مُستقبلًا.

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا