الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters:كوالكوم وآبل تسقطان جميع الدعاوى القضائية ضد بعضها البعض، وتتطلعان لمستقبل أفضل

كوالكوم وآبل تسقطان جميع الدعاوى القضائية ضد بعضها البعض، وتتطلعان لمستقبل أفضل

كوالكوم

في محكمة سان دييغو، حلت كل من آبل وكوالكوم بشكل غير متوقع جميع نزاعاتهما القانونية. تم إكتشاف ذلك عندما أصدرت آبل وكوالكوم بيانًا صحفيًا مشتركًا يتضمن تفاصيل إتفاقاتهما الخاصة بإسقاط الدعاوى، تمامًا كما أنهى محامي كوالكوم الرئيسي إلقاء الملاحظات الإفتتاحية.

ووفقا للبيان، تتضمن التسوية دفع شركة آبل مبلغًا لم يتم الكشف عنه لشركة كوالكوم كجزء من إتفاقية ترخيص مدتها ست سنوات إعتبارًا من 1 أبريل 2019، وتتضمن خيار التمديد لمدة عامين. كما دخل الإثنان في إتفاقية لتوريد الرقاقات لسنوات متعددة.

” اليوم، تُعد إبتكاراتنا هي الأساس للمنتجات والتجارب والصناعات المُغيرة للحياة. بينما نقود العالم إلى الجيل الخامس 5G، فإننا نتصور هذا التغيير الكبير التالي في التكنولوجيا الخلوية مما يحفزنا لدخول عصرًا جديدًا من الأجهزة الذكية والمتصلة وإتاحة فرص جديدة في قطاع السيارات المتصلة، وتقديم خدمات الرعاية الصحية عن بُعد، وإنترنت الأشياء، بما في ذلك المدن الذكية، والمنازل الذكية، والأجهزة القابلة للإرتداء “.

تثير هذه الأخبار غير المتوقعة الشائعات حول ما إذا كانت هواتف iPhone القادمة في العام 2020 من آبل ستحتوي بالفعل على مودمات 5G التابعة لشركة Qualcomm أو Intel كما هو مخطط له في البداية. بعد الدعاوى القضائية الأولية، كان على شركة آبل الإعتماد فقط على شركة Intel لتوفير مودمات LTE لأجهزة iPhone، وبالتالي التخلص من إعتمادها على كوالكوم، حتى الآن، هكذا كان يبدو الأمر.

 

 

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا