الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters:Galaxy S10 5G يتربع على عرش أفضل كاميرا للهواتف الذكية، ويتفوق على الجميع

Galaxy S10 5G يتربع على عرش أفضل كاميرا للهواتف الذكية، ويتفوق على الجميع

Galaxy

Galaxy S10 camera

يُعتبر Galaxy S10 5G ملك الكاميرا الجديد في مخططات DxOMark، فقد سجلت الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف نقاطًا إجمالية قدرها 112، في حين حصلت الكاميرا الأمامية على 97 نقطة. وعلاوة على ذلك، فالكاميرا الخلفية للهاتف Galaxy S10 5G سجلت أعلى تقييم على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بتسجيل الفيديوهات.

ومن المثير للإهتمام أن نجد الهاتف Galaxy S10 5G قد تفوق على التقييم الإجمالي البالغ 109 نقطة الذي حصده الهاتف +Galaxy S10، على الرغم من أنهما يستخدمان نفس العتاد تقريبًا. ومع ذلك، يبدو أن مستشعر العمق Time Of Flight في الهاتف Galaxy S10 5G يساعد على تحسين تأثير طمس الخلفية في مقاطع الفيديو والتركيز بشكل أفضل على الموضوع الرئيسي في اللقطات العادية، ولكن التقييم يختلف في مكان آخر أيضًا، ولكن هذا ليس جزءًا من عملية التسجيل. النتيجة الأعلى هي فقط بسبب التعديلات على مستوى البرمجيات من سامسونج.

عندما تنظر إلى تفاصيل الإختبارات، فسوف تجد بأن الهاتف Galaxy S10 5G حصل على تقييمات أعلى في التقريب وطمس الخلفية والفلاش. تلقت النتيجة الإجمالية التي حققها الهاتف Galaxy S10 5G أيضًا دفعة بفضل تحسين تسجيل الفيديوهات، وتعزى هذه التحسينات إلى تحسين الملمس وإستنساخ الألوان، فضلا عن العديد من التحسينات الأخرى.

وبالنسبة لطمس الخلفية في الصور، فقد بدأت شركة سامسونج بإستخدام البيانات التي يتم تجميعها من قبل الكاميرا المقربة بدلاً من الكاميرا الواسعة الزاوية، مما يقلل نسب التشوه. وتجدر الإشارة إلى أنه لا يتم إستخدام مستشعر Time Of Flight لطمس الخلفية في الصور.

وبرصيد 97، حصلت الكاميرا الأمامية للهاتف Galaxy S10 5G على المركز الأول في ترتيب DxOMark. وعلى سبيل المقارنة، فقد حصلت الكاميرا الأمامية للهاتف +Galaxy S10 على التقييم 96. مرة أخرى، تتشابه النتائج إلى حد كبير، ولكن التعديلات الإضافية ساهمت في تحسين جودة الصور، وخصوصا في الفيديوهات.

يحتوي الهاتف Galaxy S10 5G على مستشعرين من نوع Time Of Flight، واحد في الأمام والأخر في الخلف، في حين يفتقر الهاتف +Galaxy S10 لهذا المستشعر في كلا الواجهتين. إنه يفقد الكاميرا الأمامية الثانية، ولكن لا يبدو أن هذا أضر كثيرًا بنقاطه.

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا