الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters:سامسونج حققت نجاحًا كبيرا في الهند بسلسلة Galaxy A

سامسونج حققت نجاحًا كبيرا في الهند بسلسلة Galaxy A

سامسونج

مبيعات Galaxy A – بطرحها سلسلة هواتف Galaxy A في عدد من البلدان حول العالم من ضمنها الهند، حددت سامسونج أهداف هذه السلسلة في ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم و هي أن تكون السلسلة الأكثر مبيعا في الهند و تحقيق عائدات بقيمة 9 4 مليار دولار بنهاية 2019، و على ما يبدو فسامسونج تسير في الطريق الصحيح.

أعلنت سامسونج أنها تمكنت من شحن مليوني هاتف من هواتف Galaxy A في الهند بعد 40 يومًا فقط من إطلاق السلسلة هناك، و الأملر يتعلق بكلا من هواتف Galaxy A10 و A30 و A50.

مدير تسويق سامسونج في الهند أكد هذا الخبر، و أعلن أن سامسونج تستهدف عائدات بقيمة تتجاوز 4 مليار دولار بهذه السلسلة فقط مؤكدًا أن 2 مليون هاتف من السلسلة التي تم شحنها قد حققت فعليًا عائدات بقيمة 500 مليون دولار.

أيضًا – الإعلان عن هاتف Galaxy A80 بكاميرا مُنبثقة قابلة للدوران (السعر والمواصفات)

و أطلقت سامسونج سلسلة Galaxy A بهواتف A10 و A30 و A50 الشهر الفارط في الهند، و تم إضافة هاتف A20 في إنتظار وصول هاتف Galaxy A70 بداية من الأسبوع المقبل بسعر يتراوح بين 360 دولار أمريكي و 430 دولار أمريكي، كما سيتوفر أيضًا هاتف Galaxy A80 بداية من شهر ماي بسعر ما بين 650 دولار أمريكي و 720 دولار أمريكي

تعرف على أسعار هواتف Galaxy A في الجزائر

و بهذه الأرقام يمكن القول أن سامسونج بدأت تتحكم بزمام الأمور في الهند و التي أفلتت منها لصالح شياومي التي تعتبر أكبر بائع للهواتف الذكية فيه.

أيضًا:

المصدر

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا