الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
تقرير جديد يقترح وصول جهاز Xbox One S All Digital في اليوم 7 مايوAlgerian Reporters:تقرير جديد يقترح وصول جهاز Xbox One S All Digital في اليوم 7 مايو

تقرير جديد يقترح وصول جهاز Xbox One S All Digital في اليوم 7 مايو

تقرير

كشفت تقارير وتسريبات لا تعد ولا تحصى أن مايكروسوفت تعمل بالفعل على نسخة جديدة من جهاز Xbox One S خالية من قارئ الأقراص المضغوطة تدعى Xbox One S All Digital. سمعنا لأول مرة عن قدوم هذا الجهاز قبل بضعة أشهر، والآن نحن هنا مع تقرير يتوقع أن يصل Xbox One S All Digital بحلول اليوم 7 مايو.

تكشف الصور التسويقية التي رصدها موقع Winfuture أن شركة مايكروسوفت ستعرض جهاز Xbox One S All Digital للبيع، على الأقل في أوروبا في اليوم 7 مايو مقابل 229 يورو. قد يكون أو لا يكون متاحًا في الولايات المتحدة الأمريكية قبل ذلك، ولكن من المؤكد أن شركة مايكروسوفت ستقوم بإطلاق هذا الجهاز في وطنها الأم.

ووفقا للتسريبات السابقة، فالجهاز Xbox One S All Digital سيكون خاليًا من قارئ الأقراص المضغوطة، وسيدعم محتوى 4K و HDR، كما أنه سيأتي مع 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية. وعلى ما يبدو، هذا الجهاز سيأتي كذلك مع يد تحكم لاسلكية واحدة، وبشكل مسبق مع ثلاثة ألعاب تشمل Forza Horizon 3 و Minecraft و Sea of Thieves.

كما يوحي إسمه، هذا الجهاز سيركز على الألعاب التي يتم تحميلها عبر الإنترنت مما يجعله ملائمًا للاعبين غير المهتمين بالتعامل مع الأقراص المضغوطة للألعاب. وفي هذه الأثناء، أشارت إشاعة سابقة إلى أن شركة مايكروسوفت تخطط للكشف عن الجيل المقبل من Xbox في معرض الترفيه السنوي E3 2019، علما أن هناك إحتمال أن نرى جهازين، واحد عادي والآخر سيستفيد من خدمة الألعاب السحابية xCloud.

المصدر.

 

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا