الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
الوضع الليلي ” Dark Mode ” أصبح متوفرًا لجميع مستخدمي Facebook Messenger حول العالمAlgerian Reporters:الوضع الليلي ” Dark Mode ” أصبح متوفرًا لجميع مستخدمي Facebook Messenger حول العالم

الوضع الليلي ” Dark Mode ” أصبح متوفرًا لجميع مستخدمي Facebook Messenger حول العالم

الوضع

في وقت سابق من هذا العام، إتضح أن الفيسبوك كانت تختبر الوضع الليلي ” Dark Mode ” في تطبيق الدردشة Facebook Messenger. وإتضح في وقت لاحق أن هناك طريقة ” سرية ” يمكن بها للمستخدمين تفعيل هذا الوضع، ولكن الخبر السار هو أنه إذا كنت تتطلع للحصول على الوضع الليلي في تطبيق Facebook Messenger الخاص بك، فقد أعلنت الفيسبوك اليوم أن هذه الميزة أصبحت متاحة الآن لجميع المستخدمين.

ووفقا للفيسبوك، فقد صرحت بالقول : ” بعد تفعيل الإختبارات لمدة شهر مع عدد لا يحصى من المستخدمين بإستخدام رمز الهلال، يسرنا أن نعلن أن جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم سيكونون قادرين على تفعيل الوضع الليلي في تطبيق Facebook Messenger بإستخدام خيار بسيط موجود في الإعدادات. يجري اليوم إصدار هذا الخيار لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم “.

إذا كنت ترغب في تفعيل هذه الميزة، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق صورة ملفك الشخصي في تطبيق Facebook Messenger للوصول إلى إعدادات التطبيق، ثم انقر فوق خيار تفعيل الوضع الليلي ” Dark Mode ” للإنتقال من واجهة التطبيق الساطعة المعتادة إلى الواجهة الداكنة الجديدة. وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو اختيارًا جماليًا بحتًا، إلا أن الوضع الليلي يساعد في تقليل الوهج أثناء استخدام التطبيق في البيئات المظلمة.

في بعض الحالات، يمكن أن يساعد الوضع الليلي في توفير عمر البطارية، وهو ما اعترفت به شركة جوجل بنفسها سابقًا في اختباراتها الخاصة. يجب أن تكون هذه الميزة متاحة بالفعل الآن للجميع، لذا تأكد من أن لديك النسخة الأحدث من تطبيق Facebook Messenger.

المصدر.

 

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا