الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
أوبو تُعلن عن إطلاق هاتف OPPO Reno في الشرق الأوسط وإفريقيا (السعر والمواصفات)Algerian Reporters:أوبو تُعلن عن إطلاق هاتف OPPO Reno في الشرق الأوسط وإفريقيا (السعر والمواصفات)

أوبو تُعلن عن إطلاق هاتف OPPO Reno في الشرق الأوسط وإفريقيا (السعر والمواصفات)

أوبو

أعلنت شركة أوبو أمس من مدينة دبي الإماراتية عن إطلاق هاتفها الجديد OPPO Reno في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا في حفل رسمي نظمته الشركة. وأشرف السيد آندي شي مسؤول العلامة الصينية في منطقة الشرقة الأوسط وإفريقيا MEA على هذا الحفل الذي حضرته وجوه إعلامية من مختلف الدول.

ويأتي هاتف OPPO Reno ضمن فئة الهواتف المتوسطة مع شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD مع مُعالج Snapdragon 710 ثُماني النواة المُصنّع بتقنية 10 نانومتر مع المعالج الرسومي Adreno 616، ويتوفر هذا الهاتف بثلاث نُسخ مُختلفة حسب ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية حيث سيكون الهاتف متوفرًا بنُسخ 128/6، 256/6 و256/8 جيغابايت.

ويأتي هاتف Reno الجديد من أوبو بكاميرا خلفية ثُنائية مزودة بمُستشعر رئيسي بدقة 48 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.7 مع مُستشعر ثاني بدقة 5 ميغابيكسل يعمل على إستشعار معلومات العمق، كما اعتمدت الشركة الصينية في هاتفها الجديد على كاميرا أمامية مُنبثقة بدقة 16 ميغابيكسل ذات التصميم الجديد والذي تطلق عليه أوبو إسم Shark Fin.

ويتضمن هاتف OPPO Reno الجديد على بطارية سعتها 3,765 ميلي أمبير مدعومة بتقنية الشحن السريع من أوبو VOOC 3.0 مع نظام أندرويد 9.0 باي بواجهة ColorOS 6.0 التي كشفت عنها الشركة قبل أيام.

وقد أعلن السيد آندي شي أن سعر الهاتف سيكون ابتداءًا من 1,900 درهم أي حوالي 62,000 دينار جزائري حيث سيتم فتح باب الطلب المُسبق على هذا الهاتف في الإمارات العربية المُتحدة ابتداءًا من اليوم فيما سيتم طرح الجهاز يوم 22 أبريل الجاري، كما سيتم فتح باب الطلب المُسبق على هذا الهاتف في السعودية ابتداءًا من الغد ليكون الجهاز متوفرًا للشراء في ذات البلاد يوم 25 أبريل الحالي في انتظار تفاصيل مُستقبلية حول إمكانية رؤية هذا الهاتف في السوق الجزائرية وباقي الأسواق في المنطقة.

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا