الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters:أوبو تُعلن عن هاتف OPPO A9x بكاميرا خلفية بدقة 48 ميغابيكسل (السعر والمواصفات)

أوبو تُعلن عن هاتف OPPO A9x بكاميرا خلفية بدقة 48 ميغابيكسل (السعر والمواصفات)

أوبو

أعلنت الشركة الصينية أوبو اليوم وبشكل رسمي عن هاتفها الجديد OPPO A9x والذي جاء بمواصفات تقنية تضعه ضمن الفئة المتوسطة حيث ظهر هذا الهاتف أمس في تسريبات هي الأولى من نوعها على موقع mysmartprice الشهير والذي أكد قدوم هذا الهاتف يوم 20 مايو الحالي إلا أن الشركة أعلنت عن هاتفها اليوم.

ويأتي هاتف OPPO A9x الجديد بأغلب المواصفات التقنية لهاتف OPPO A9 الذي أعلنت عنه شركة أوبو قبل أيام فقط، وقد عرفت النسخة الجديدة تحسينًا كبيرا على الكاميرا الخفلية التي باتت بدقة 48 ميغابيكسل بدلًا من 16 ميغابيكسل كما أضافت أوبو تقنية الشحن السريع VOOC 3.0 لهاتفها الجديد A9x والذي يأتي كنظيره ببطارية بسعة 4,020 ميلي أمبير.

ويأتي هاتف OPPO A9x بشاشة مقاسها 6.53 إنش بدقة +FullHD مع معالج ميدياتيك Helio P70 ثُماني النواة بتردد يصل حتى 2.1 جيغاهيرتز مع 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتمديد عبر بطاقة microSD.

ويأتي هاتف أوبو الجديد بكاميرا خلفية ثُنائية مزودة بمُستشعر رئيسي بدقة 48 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.7 مع مُستشعر ثاني بدقة 5 ميغابيكسل كما يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.0.

الهاتف يعمل بنظام أندرويد 9.0 باي مع واجهة مُستخدم ColorOS 6.0 مع شريحتي اتصال داعمتان لتقنية الجيل الرابع 4G VoLTE كما يدعم الهاتف تقنيات أخرى على رأسها (Bluetooth 4.2 ،WiFi 802.11 ac (2.4GHz + 5GHz.

وسيكون هاتف OPPO A9x متوفرًا للشراء في الصين ابتداءًا من 21 مايو الجاري بسعر يبدأ من 289 دولار حيث سيكون متوفرًا للشراء عبر الانترنت من موقع الشركة (من هنا).

اقرأ أيضًا:

تعليقاتكم :

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا