الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
هواوي ستقوم بتسويق هواتفها التي تعمل بنظامها الجديد HongMeng OS ابتداءًا من أكتوبرAlgerian Reporters:هواوي ستقوم بتسويق هواتفها التي تعمل بنظامها الجديد HongMeng OS ابتداءًا من أكتوبر

هواوي ستقوم بتسويق هواتفها التي تعمل بنظامها الجديد HongMeng OS ابتداءًا من أكتوبر

هواوي

أكدت العديد من المصادر الصينية اليوم أن شركة هواوي ستقوم خلال الأشهر المقبلة بتسويق أولى هواتفها التي ستعمل بنظام تشغيلها الجديد والذي سيحمل اسم HongMeng OS في السوق الصينية بينما قد يحمل اسم Ark OS في باقي الأسواق العالمية.

وقد أكد Guo Mingxi أحد محللي شركة Tianfeng International الأمنية أن الشركة الصينية ستقوم بشحن أولى شحنات هواتفها بنظام تشغيلها الجديد ابتداءًا من شهر أكتوبر المُقبل وهو الأمر الذي يؤكد أخبار تجريب هواوي لنظام تشغيلها الجديد على العديد من الهواتف الذكية حاليًا وفي الفترة السابقة.

ومن المُستبعد أن يكون هاتف Mate 30 هو أولى الهواتف المعنية بهذه العملية حيث رجّحت المواقع الصينية تجريب هواوي لنظامها الجديد على هواتف الفئة المتوسطة في بادئ الأمر. كما أكدت صحيفة Global Times أن هواوي قامت بتطوير نظام تشغيلها الجديد بالشراكة مع علامة Tencent الصينية حيث تم تجريب هذا النظام على هواتف شركتي أوبو وVivo أيضًا وقد بينت التجارب سرعة وخفة النظام الجديد مقارنة بنظام الأندرويد حيث حقق نظام هواوي نتائج أفضل بنسبة 60% مقارنة بنظام جول الشهير فيما يخص سرعة الاستجابة.

ومن المتوقع أن تقوم هواوي بتجريب نظامها الجديد HongMeng OS في الصين فقط في الفترة المقبلة قبل طرحه بشكل عالمي لتفادي الوقوع في مشاكل مع أي جهات رسمية. كما أكد بعض المحللون الصينيون أن هواوي ستواصل صعودها في عدد المبيعات هذا العام وستُسجل تحسنًا ملحوظًا مقارنة بمبيعات عام 2018 وهو ما سيسمح لها من دون شك باحتلال المرتبة الثانية ومواصلة ملاحقة شركة سامسونج التي تتصدر عدد المبيعات عالميًا.

اقرأ أيضًا:

تعليقاتكم :

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا