الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
هكذا يمكنك إستخدام تطبيق Shareit كالمحترفينAlgerian Reporters:هكذا يمكنك إستخدام تطبيق Shareit كالمحترفين

هكذا يمكنك إستخدام تطبيق Shareit كالمحترفين

هكذا

أول ما يتبادر إلى ذهن أي شخص عن تطبيقات مشاركة الملفات هو تطبيق Shareit، هذا التطبيق تربع على عرش تطبيقات فئته و حصل على أزيد من مليار عملية تثبيت على هواتف الأندرويد.

معطمنا يستخدم الميزات الأساسية في التطبيق و المتمثلة في مشاركة الملفات عبر الهواتف أو عبر الهواتف و الحواسيب، لكن هل تعلم أن بالتطبيق ميزات متقدمة؟ دعونا نعرفكم عليها في هذا المقال.

ميزة Web Share:

من البديهي أنه يجب أن يتوفر التطبيق في كلا الهاتفين حتى تتمكن من مشاركة الملفات عبره، في الواقع يمكنك أن تستقبل الملفات على هاتف المرسل إليه حتى و إن لم يتوفر به التطبيق، و هذا عبر ميزة Web Share المتواجدة في التطبيق

لتفعيل هذه الخاصية فعلها من القائمة الموجودة أعلى يمين واجهة التطبيق، ثم يجب أن يتصل هاتف المرسل إليه بنقطة الإتصال الخاصة بك بالواي فاي و أخيرا عليه أن يفتح الرابط في متصفح الأنترنت على هاتفه و سيكون بعدها بإمكانه الحصول على الملفات التي شاركتها إياه.

شارك الملفات مع مجموعة في وقت واحد:

إذا إمتلكت تطبيقا أو ملفا مهما فمن المحتمل أن يكون العديد من الأشخاص مهتمين به و من الواضح أن يحدث هذا الإهتمام أنثاء مشاركته مع شخص ليقوم عدة أشخاص بعدها بطالبتك بمشاركتهم ما تمتلكه، العملية قد تبدو معقدة بالنسبة لك و هي أن تقوم بالمشاركة كل مرة مع شخص واحد فقط، لكن تطبيق شار إيت يتيح لك إمكانية مشاركة الملفات مع مجموعة من الأشخاص دفعة واحدة.

يمكنك تفعيل الميزة في القائمة الموجودة أعلى يمين الشاشة، و بعد تفعيلها سيتمكن أي شخص من تحميل ما تشاركه في المجموعة، كما بإمكان المتصلين بنفس المجموعة إستقبال و إرسال الملفات فيما بينهم.

إستخدم Share Zone:

من المرجح أنك لم تستخدم هذه الميزة و لا مرة واحدة في تطبيق Shareit لكنها مهمة للغاية، فهذه الميزة تسمح لك بوضع ملفات محددة مسبقًا و الحفاظ عليها و تعديلها في ما يسمى “منطقة المشاركة

هذه الميزة تجعلك تحتفظ بملفات محددة مسبقا و تجعل مشاركتها أسهل بشكل كبير، إذ يكفي إختيار Share Zone لتتصفح الملفات التي تريد مشاركتها أو مشاركة الملفات المحددة مسبقًا دون إعادة إختيارها.

إستخدم قارئ ملفات Shareit:

أنت لست بحاجة لتطبيقات الطرف الثالث من أجل تشغيل الموسيقى أو الفيديوهات و تصفح الصور، فتطبيق شاريت يأتي بتصفحات داخل التطبيق تمكنكم بالقيام بما سبق ذكره دون الحاجة لتطبيقات أخرى.

ألغِ التنبيهات:

أثار تطبيق شاريت في الآونة الأخيرة الجدل بشكل كبير و هذا عقب إرساله تنبيهات قد تكون في بعض الأحسان فاضحة، كلن يمكنك إيقاف تنبيهات التطبيق بثلاثة طرق أولها من خلال الإعدادات داخل التطبيق أو من خلال إعدادات التطبيق على الهاتف الذكي و حتى من مدير التنبيهات في إعدادات الهاتف.

تعليقاتكم :

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا