الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Realme ستُطلق ثلاثة هواتف ذكية مزودة بأربع كاميرات في الخلف بحلول نهاية شهر أكتوبرAlgerian Reporters:Realme ستُطلق ثلاثة هواتف ذكية مزودة بأربع كاميرات في الخلف بحلول نهاية شهر أكتوبر

Realme ستُطلق ثلاثة هواتف ذكية مزودة بأربع كاميرات في الخلف بحلول نهاية شهر أكتوبر

Realme

وعدت شركة Realme بإطلاق أول هاتف ذكي مزود بكاميرا 64 ميغابكسل في الهند، وهو نفسه الهاتف Realme 5 الذي سيضم أربع كاميرات في الخلف. ومع ذلك، يبدو أن هذا الهاتف ليس هو الوحيد الذي تعمل عليه شركة Realme حاليًا، فقد كشف لنا الرئيس التنفيذي لشركة Realme في الهند، السيد Madhav Sheth أن هناك هاتفين إضافيين مزودين بأربع كاميرات في الخلف يجري تطويرهما حاليًا.

يبدو أن الهاتف Realme 5 الأقوى هو الوحيد من بين هذه الهواتف الذكية الثلاثة الذي سيحصل على الكاميرا التي تبلغ دقتها 64 ميغابكسل، وهي الكاميرا التي ستستفيد من تكنولوجيا Tetracell لدمج أربع بكسلات لتشكيل بكسل واحد كبير من أجل إلتقاط صور عالية الوضوح بدقة 16 ميغابكسل.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الهواتف الذكية الثلاثة المزودة بأربع كاميرات في الخلف ستكون جزءًا من سلسلات الهواتف الذكية الثلاثة التي تملكها شركة Realme حاليًا، فالهاتف Realme 5 سيكون عضوًا في سلسلة هواتف Realme Series العادية، بينما سيكون الهاتف الثاني عضوًا في سلسلة هواتف Realme Pro Series، والهاتف الثالث عضوًا في سلسلة هواتف Realme X Series. وعلى ما يبدو، فسوف يتم إطلاق جميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة قبل إنعقاد مهرجان Diwali في اليوم 27 من شهر أكتوبر المقبل.

00

بالإضافة إلى الكاميرا الأساسية، فهذه الهواتف الذكية الثلاثة ستحصل أيضًا على كاميرا واسعة تمتاز بزاوية مشاهدة تبلغ 119 درجة وعدسة بفتحة 2.2، وعلى كاميرا مُقربة توفر تقريب بصري يبلغ 2x، فضلا عن كاميرا رابعة تضم عدسة ماكرو خاصة تتيح لك إلتقاط الصور من إرتفاع يصل إلى 4 سنتمتر فقط مع تفاصيل رائعة.

المصدر.

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا