الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
آبل تكشف عن هاتف iPhone 11 بمُعالج جديد وكاميرا ثنائية (السعر والمواصفات)Algerian Reporters:آبل تكشف عن هاتف iPhone 11 بمُعالج جديد وكاميرا ثنائية (السعر والمواصفات)

آبل تكشف عن هاتف iPhone 11 بمُعالج جديد وكاميرا ثنائية (السعر والمواصفات)

آبل

كشفت الشركة الأمريكية آبل أمس بشكل رسمي عن سلسلة هواتف iPhone 11 الجديدة حيث جاءت النُسخة العادية بسعر 699 دولار أي أقل بـ50 دولار مقارنة بنسخة العام الماضي. كما جاء الهاتف بكاميرا خلفية بزاوية عريضة تعتبر جديد الشركة الأمريكية.

وقد اعتمدت آبل في هاتفها على كاميرا رئيسية بدقة 12 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 مع تقنية التثبيت البصري مع إمكانية تسجيل فيديوهات بدقة 4K مع كاميرا ثانية Ultra Wide بدقة 12 ميغابيكسل بزاوية 120° مع فتحة عدسة f/2.4 وبتكبير بصري ×2 وتكبير رقمي ×5.

وتأتي الكاميرا الجديدة في هاتف iPhone 11 مع وضع Smart HDR والوضع الليلي Night Mode الذي يتم تشغيله تلقائيًا عند الحاجة كما تم اعتماد فلاش LED ثنائي قالت آبل أنه أحسن بنسبة 36% من سابقه.

كما اعتمدت آبل في الكاميرا الأمامية على عدسات عريضة بدقة 12 ميغابيكسل بفتحة f/2.2 قادرة على تسجيل فيديوهات بدقة 4K مع وضع Smart HDR. وقالت آبل أن تقنيتها Face ID لفك القفل عن طريق التعرف على تفاصيل الوجه باتت أسرع بنسبة 30% وقابلة للاستخدام من زوايا مُختلفة.

الهاتف جاء بمعالج A13 Bionic الجديد من آبل والتي قالت أنه أحسن من معالج العام الماضي A12 بنسبة 20% كما -قالت- أنه تفوق على معالج كوالكوم Snapdragon 855 -حسب تجاربها-. وسيكون الهاتف متوفرًا بعدة نُسخ مختلفة حسب مساحة التخزين الداخلية بحجم 64، 128 و256 جيغابايت.

الهاتف جاء بشاشة Liquid Retina من نوع LCD مقاسها 6.1 إنش بدقة 1792×828 بيكسل مع ترخيص IP68 لمقاومة الماء والغبار كما جاء الهاتف بزجاج للحماية في الواجهتين الخلفية والأمامية.

الهاتف سيكون متاحًا للطلب المُسبق ابتداءًا من 13 سبتمبر الجاري ليتم تسويقه يوم 20 من ذات الشهر حيث سيكون الجهاز متوفرًا بستة ألوان مختلفة وهي الأرجواني، الأخضر، الأصفر، الأسود، الأبيض والأحمر.

اقرأ أيضًا:

تعليقاتكم :

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا