الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
الوضع الداكن متوفر الآن على تطبيقي انستاغرام و متجر جوجل في الجزائرAlgerian Reporters:الوضع الداكن متوفر الآن على تطبيقي انستاغرام و متجر جوجل في الجزائر

الوضع الداكن متوفر الآن على تطبيقي انستاغرام و متجر جوجل في الجزائر

الوضع

الوضع الداكن اسنتاغرام متجر جوجل – لا تزال حمى الوضع الداكن متواصلة، و أحدث التطبيقات التي حظيت بها هي انستاغرام و تطبيق متجر جوجل في الجزائر.

و منذ حوالي أسبوع، فقد تحول تطبيق انستاغرام بالكامل للوضع الداكن في جميع أقسامه، فأذا لم تتوصل بهذا الوضع الجديد فمن الواضح أنه يجب أن تتوفر على أحدث إصدار لتطبيق إنستاجرام و أن تفعل الوضع المظلم في إعدادات الهاتف.

أيضًا: انستاغرام تطلق تطبيق Threads الجديد للتواصل مع أقرب الأصدقاء

تطبيق متجر جوجل أيضا تجول للوضع المظلم، و قد أكد العديد من مستخدمي هواتف سامسونج أنهم تلقوا التحديث في الإصدارات العاملة بنظام أندرويد باي 9.0 مع تفعيل الوضع الليلي في إعدادات الهاتف.

و ليست هواتف سامسونج فقط التي حظيت بالوضع الليلي، فهذا الوضع متاح أيضا على هاتف OnePlus 5T العامل بنظام أندرويد باي 9.0 و المفعل فيه الوضع المظلم على إعدادات الهاتف بجانب هواتف أخرى مثل 6T.

يذكر أن جوجل قد فعلت الوضع المظلم على الهواتف التي حصلت على تحديثات أندرويد 10، و قد بدأت بتعميمه تدريجيا على الهواتف العاملة بنظام أندرويد 9.0.

تعليقاتكم :

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا