الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
رسميًا – ون بلس تكشف النقاب عن هاتف OnePlus 7T Pro و نسخة McLarenAlgerian Reporters:رسميًا – ون بلس تكشف النقاب عن هاتف OnePlus 7T Pro و نسخة McLaren

رسميًا – ون بلس تكشف النقاب عن هاتف OnePlus 7T Pro و نسخة McLaren

رسميًا

أياما قليلة عقب الإعلان بشكل رسمي عن هاتف OnePlus 7T، أعلنت ون بلس عن هاتفين جديدين لها و هما OnePlus 7T Pro و نسخة McLaren مع تعديلات طفيفة فقط.

فيما تيعلق بهاتف OnePlus 7T Pro، يأتي بمعالج Snapdragon 855+ مرفوقا بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيغابايت و 256 جيغابايت من ذاكرة التخزين

OnePlus 7T Pro

و يدعم الهاتف الجديد تقنية شحن أسرع ب23% مقارنة بالإصدارات العادية التي تم الإعلان عنها سابقًا هذا العام مع بطارية بسعة 4085 ميلي أمبير.

أيضًا: رسميًا – الإعلان عن هاتف OnePlus 7T بشاشة مميزة و مواصفات رائدة

و جاء OnePlus 7T Pro مع كاميرا أمامية منبثقة بسعة 16 ميغابيكسل و خلفية ثلاثية: 48 ميغابيكسل و 8 ميغابيكسل للتكبير البصري X3 و عدسة للتصوير بزاوية عريضة 16 ميغابيكسل، كما يدعم التثبيت البصري، العرض البطيء 960fps و تصوير الماكرو.

OnePlus 7T Pro

بالنسبة لهاتف McLaren Edition، فيأتي بذاكرة داخلية بحجم 256 جيغابايت و ذاكرة عشوائية بحجم 12 جيغابايت، و ستحصل على تصميم مميز باللون الأسود مع نقوض بجانب الكاميرا و لون أصفر مميز على الجوانب السفلية بالإضافة إلى غطاء حماية soft alcantara.

و تدعم كلا النسختين نظام أندرويد 10 بواجهة OxygenOS 10 مع ميزات حصرية لنسخة مكلارين مثل الثيمات و الأيقونات.

أخيرا، سيتوفر هاتف OnePlus 7T Pro الأسبوع المقبل في أوروبا بسعر 760 يورو، أما سعر نسخة مكلارين فقد تم تحديده ب860 يورو.

المصدر

تعليقاتكم :

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا